سولوتيكا توريك للإستجماتزم

سولوتيكا توريك للإستجماتزم

إذا كنت ترغبين دائمًا بجمال العدسات الملونة ولكنك بحاجة إلى عدسات من أجل الإستجماتزم، فأنت في المكان الصحيح. سولوتيكا هي رائدة العدسات اللاصقة، تجمع بين التفوق الطبي وتعزيز الألوان. يمكنك الحصول على اطلالة أحلامك من خلال عدسات سولوتيكا المعدلة خصيصاً للإستجماتزم حسب الطلب، وهي متوفرة في جميع المجموعات : هايدروكور, هايدروكور ريو و ناتشورال كولورز.
تحديد الاتجاه التنازلي

عدسات سولوتيكا توريك هي عدسات لاصقة ملونة للأشخاص الذين يعانون من الإستجماتزم. القرنية لدى الاشخاص المصابون بالإستجماتزم تميل الى شكل مستطيل أو بيضاوي في إحدى العينين أو كلاهما بدلا من أن تكون بشكل كروي أو دائري، مما يعني أن العدسات التقليدية قد تتحرك حولها وتكون غير مريحة عند الاستخدام. تم تصميم عدسات سولوتيكا توريك خصيصًا لتتناسب مع احتياجات الاشخاص الذين يعانون من الاستجماتيزم من حيث مقاس الاسطوانة والمحور ومنحنى القاعدة لضمان ملاءمة وراحة مثالية.

لينس.مي مورد معتمد لجميع عدسات سولوتيكا, يمكنك شراء عدسات توريك للإستجماتزم الخاصة بك من خلالنا بكل أمان.

عدسات توريك هي الطريقة الأكثر فاعلية لتصحيح الإستجماتزم، ويمكنك الآن الحصول على عيون ملونة في نفس الوقت

جميع عدسات توريك للإستجماتزم يتم تصنيعها خصيصا بناء على الطلب، لذلك يستغرق التوصيل 8 أسابيع من وقت اجراء الطلب.

عدسات سولوتيكا توريك للاستجماتيزم سواء كانت من مجموعة هايدروكور أو ناتشورال كولورز يمكنك استخدامها خلال اليوم لمدة تصل الى عام. كبقية العدسات يجب المحافظة عليها وتنظيفها بصورة صحيحة ومستمرة لضمان استمرارها لفترة طويلة.

Solotica Toric For Astigmatism

Solotica Toric for Astigmatism

If you’ve always craved the beauty of Solotica colored lenses but need lenses for astigmatism, then you are in the right place. Solotica, the pioneers of contact lenses, have combined their medical excellence with color enhancement. You can achieve the eyes of your dreams with Solotica’s custom-made toric color lenses, available in the best-selling collections: Hidrocor, Hidrocor Rio and Natural Colors.
Set Descending Direction

Solotica toric lenses are colored contact lenses for people who suffer from astigmatism. People with astigmatism tend to have a rugby ball shape in one or both of their eyes meaning that traditional, spherical lenses may move around and be more uncomfortable. Solotica toric lenses are designed specifically to suit the wearer’s sphere, cylinder, axis and base curve to ensure perfect fit and comfort.

Lens.me are an authorized retailer of all Solotica lenses so you can buy your toric lenses for astigmatism safely from us.

Toric lenses are the most effective way to correct astigmatism and now you can even your dream eye color at the same time.

All toric lenses for astigmatism are custom-made so delivery will be around 8 weeks from ordering.

Solotica toric lenses for astigmatism in either the Hidrocor or Natural Colors collection can be worn during the daytime for up to one year. Like all yearly lenses, they should be cared for and stored correctly to ensure long lasting.