سولوتيكا أكواريلا

سولوتيكا أكواريلا

اللون والراحة تجتمع في سولوتيكا أكواريلا. تم تنسيق هذه المجموعة لتقديم 5 ألوان رائعة في عدسة يومية سهلة الاستخدام دون وجود حلقة بأطراف داكنة حول القزحية لتمنحك نظرة طبيعية للغاية. سولوتيكا أكواريلا هي الشريك المثالي لأولئك الذين يبحثون عن اللون والجودة دون الحاجة إلى القلق بشأن العدسات بعد الاستخدام.
تحديد الاتجاه التنازلي

سولوتيكا أكواريلا هي أول عدسات لاصقة ملونة للاستخدام اليومي لمرة واحدة من سولوتيكا.

عدسات سولوتيكا أكواريلا هي إصدار للاستخدام اليومي لمرة واحدة تقدمه لك سولوتيكا بخمس درجات ألوان رائعة هي سولوتيكا أكواريلا جولدن أوكري، وسولوتيكا أكواريلا كيان بلو، وسولوتيكا أكواريلا سي جرين، وسولوتيكا أكواريلا سيينا براون، وسولوتيكا أكواريلا سيبيا جراي. صنعت هذه العدسات التجميلية بمحتوى مائي تبلغ نسبته 58% من مادة هيوكسيفيلكون أ التي تضمن لك راحة طويلة المفعول طوال فترة ارتدائها. تحتوي كل عبوة من عبوات عدسات سولوتيكا أكواريلا على 10 عدسات فردية أو 5 أزواج من العدسات.

استوحي تصميم تشكيلة عدسات سولوتيكا أكواريلا من تشكيلة سولوتيكا هيدروكور التي لا تحتوي على حلقة حول القزحية لإطلالة أكثر طبيعية. تحتوي هذه التشكيلة على خمس درجات ألوان تشمل الأخضر والبندقي والبني وتتميز جميعها بمظهرها الطبيعي مع مختلف ألوان العيون وبخاصة مع العيون ذات اللون البني الفاتح والداكن. أما إذا كنت ترغبين في الحصول على عيون بلون أزرق، فيمكنك تجربة عدسات أكواريلا بلون كيان بلو، أو لون سيبيا جراي إذا كنت تريدين تغيير لون عينيك إلى درجة رمادية خفيفة. وللحصول على درجة غير فاتحة أو مشرقة جدًا من اللون الأخضر، فسوف تجدين ما تبحثين عنه تمامًا في عدسات أكواريلا سي جرين. أما إذا كنت ترغبين في تفتيح لون عينيك البني وإبراز جمالهما بعض الشيء، فسوف تكون درجتا أكواريلا سيينا براون وأكواريلا جولدن أوكري الاختيار الأمثل لك!

تتمتع عدسات سولوتيكا أكواريلا اللاصقة بشهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم وبخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط. نقدم خدمة الشحن إلى جميع أنحاء العالم من خلال شركة شحن FedEx ويمكننا توصيلها إليك خلال فترة من 3 إلى 5 أيام عمل.

تتوفر على لنس مي حاليًا تشكيلة سولوتيكا أكواريلا بعدسات بلانو (بدون وصفة طبية)، لكن ستتوفر لدينا قريبًا عدسات بوصفات طبية. وفي حالة عدم توفر اللون المطلوب لدينا مع درجة تصحيح البصر أو قوة العدسة الخاصة بك، فيرجى التواصل معنا مباشرةً عبر البريد الإلكتروني ‏contact@lens.me وسوف نقدم لك المساعدة.

نعم بالتأكيد! فنحن من الموزعين المباشرين على مستوى العالم لعدسات سولوتيكا ونحصل على جميع منتجاتنا مباشرةً من مصنعها في البرازيل.

لذلك يمكننا أن نضمن لك أن عدسات سولوتيكا المتوفرة لدينا أصلية ويتم تخزينها ونقلها طبقًا للمعايير العالمية للعدسات اللاصقة الطبية.

عدسات سولوتيكا أكواريلا هي عدسات للاستخدام اليومي لمرة واحدة، ما يعني أن عليك التخلص منها في نهاية اليوم. يجب أن تستخدمي دائمًا زوجًا جديدًا من العدسات في اليوم التالي ولا يجوز الاحتفاظ به لاستخدامه مرة أخرى. يمكن ارتداء عدسات سولوتيكا أكواريلا لمدة تتراوح من 8 إلى 10 ساعات، وفي حالة شعور العين بالإجهاد نتيجة قضاء بعض الوقت أمام شاشة الكمبيوتر، فنوصي باستخدام قطرة لإعادة ترطيب العدسات اللاصقة للحفاظ على رطوبة عينيك.

لا، يجب خلع عدسات سولوتيكا أكواريلا اللاصقة دائمًا والتخلص منها قبل النوم. فقد يسبب ارتداء عدساتك اللاصقة لمدة أطول عدم شعور عينيك بالراحة وتعرضهما للاحمرار واحتمالية التعرض للعدوى. إذا راودك أي شعور بعدم الارتياح عند ارتداء العدسات، فعليك خلعها فورًا وتنظيفها جيدًا ثم ارتدائها. اخلعي العدسات وتوجهي لزيارة طبيب العيون الخاص بك إذا استمر شعورك بعدم الراحة حيث يمكن لطبيب العيون تقديم المشورة المناسبة لحالتك بشأن مدة ارتداء عدساتك اللاصقة الطبية كل يوم.

SEARCH
CART

You have no items in your shopping cart.

One lens was successfully added to your shopping cart.

Solotica Aquarella

Solotica Solflex Color Hype

Solotica Aquarella, the first daily disposable colored contacts from Solotica!

What are Solotica Aquarella lenses?

Solotica Aquarella are daily disposable colored contacts available in five gorgeous shades – Solotica Aquarella Golden Ochre, Solotica Aquarella Cyan Blue, Solotica Aquarella Sea Green, Solotica Aquarella Sienna Brown, and Solotica Aquarella Sepia Gray. These beauty contact lenses are made of 58% water with hioxifilcon A, guaranteed to deliver long lasting comfort throughout wear. Each packet of Solotica Aquarella comes in 10 single lenses or 5 pairs in total.

Which colors from Solotica Aquarella are the most popular?

The Solotica Aquarella collection was inspired by the Solotica Hidrocor line which has no limbal ring for a more natural looking result. The five colors ranging in shades of green, hazel, blue and brown will look natural on every-one’s eyes, in particular on light to dark brown eyes. If you are looking to have blue eyes, you might consider trying Aquarella Cyan Blue or if you want to upgrade it with a gray undertone, check out the color Sepia Gray. For green eyes that won’t look too light and bright, you can never be wrong with the Aquarella Sea Green. If you want to lighten and enhance your brown eyes with a little accent, Aquarella Sienna Brown and Aquarella Golden Ochre are the best options to go for!

Where and when can we deliver Solotica Aquarella Lenses?

Solotica Aquarella contact lenses are popular all over the world particularly in the countries USA, UK, United Arab Emirates, also in Europe and in the Middle East. We offer worldwide shipping through FedEx courier and can deliver your Solotica Aquarella within 3-5 working days.

Can I order if I need Solotica Aquarella with prescription power (rx)?

Solotica Aquarella is currently available in no prescription (Plano) on lens.me but prescription will soon come out. In case we should not have your color in your power available, please just contact us on contact@lens.me and we will be able to assist you. and we will be able to assist you.

Will I get the original Solotica Aquarella from lens.me?

Certainly, 100%! We are one of the few direct distributors worldwide for Solotica lenses and receive all our stocks directly from the factory in Brazil.

We can therefore guarantee that our Solotica lenses are genuine and have been stored and transported according to international medical contact lens standards.

How long can I wear Solotica Aquarella lenses for?

Solotica Aquarella contact lenses are daily disposable which means it should be discarded by the end of day. You must always use a new fresh pair the next day and should never keep them to be reused. Solotica Aquarella can be worn for around 8 – 10 hours and in the case of eye strain due to spending some time in front of your computer screen, we recommend you to use rewetting contact lens drops to keep the moisture of your eyes.

Can I sleep with Solotica Aquarella lenses?

No, Solotica Aquarella lenses should always be taken out, discarded before going to sleep. Wearing your contact lenses for longer may cause your eyes to become uncomfortable, red and prone to infection. If you experience any discomfort when wearing your lenses you should take them out, give them a thorough clean and replace. If they still feel uncomfortable, take them out and visit your eye doctor. Your eye doctor will be able to provide you with tailored advice on how long to wear your medical lenses for each day.

  Loading...