فريش لوك وان داي - أزرق - 30 عدسة

  • مجموعة فريش لوك وان داي بلون أزرق
  • عدسات لاصقة ملونة للاستخدام اليومي لمرة واحدة
  • منحنى قاعدة العدسة: ‏8.6، قطر العدسة: ‏13.8 مم
  • نسبة الماء: ‏69‏%، مادة العدسة: إنفلكون أ
  • معدل نفاذية الأكسجين: ‏26‏
سعر الصندوق US$51٫50
Prescription: العين اليمين

مواصفات اللون الأزرق من تشكيلة فريش لوك وان داي

يجمع هذا اللون بين درجة متوسطة من درجات اللون الأزرق وبين نقشة باللون البني لتتألقي بإطلالة لا تنسى. تقدم لك مجموعة فريش لوك وان داي اللون الأزرق بدرجة لون طبيعية وتصميم مريح مناسب للاستخدام اليومي لتتعرفي من جديد على العدسات اللاصقة الملونة التي تجمع بين اللون المذهل والراحة التي لا مثيل لها في منتج واحد.

لماذا عدسات فريش لوك وان داي بلون أزرق هي الاختيار الأفضل؟

تكفيك نظرة واحدة عميقة في عيون زرقاء لتفهمي لماذا يعشق الكثيرون هذا اللون. يمكنك أنت أيضًا الحصول على هذه الدرجة الرائعة مع عدسات فريش لوك وان داي باللون الأزرق حيث صممت بثلاث درجات ألوان يمتزج فيها ببراعة اللون الأزرق بالبني لمظهر طبيعي وعدسات مريحة تأخذك إلى عالم آخر. تتميز هذه العدسات بلونها المذهل وتصميمها الذي يمنحك راحة مثالية عند ارتدائه، فمن أجل هذا تعشق العدسات اللاصقة الملونة.

تحتل عدسات فريش لوك وان داي اللاصقة الملونة ومنها اللون الأزرق بتصميمه بدرجة لون زرقاء طبيعية مكانة مميزة بين العدسات اللاصقة الملونة الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والإمارات العربية المتحدة.

إخلاء المسؤولية:

ستختلف النتيجة عند ارتداء العدسات اللاصقة الملونة على لون عينيك الأصلي وشكل وجهك ولون بشرتك ومكياجك والإضاءة وعوامل أخرى.

Freshlook ONE-DAY - Blue - 30 lenses

  • Freshlook ONE-DAY in the color Blue
  • Daily Disposable Colored Contact Lens
  • Base Curve: 8.6, Diameter: 13.8mm
  • Water Content: 69%, Material: Nefilcon A
  • DK (oxygen permeability): 26
Price per pack $51.50
Prescription: Right Eye

Freshlook ONE-DAY Blue Color Description

A medium tone of blue blends seamlessly with a brown pattern for a look that’s truly memorable. ONE-DAY by Freshlook brings us Blue, a natural tone that’s made into a comfortable daily disposable lens. Colored contacts now bring you incredible color and comfort in one.

Why to wear Freshlook ONE-DAY Blue?

Stare into someone’s blue eyes and you’ll understand why they’re loved so much. Now you too can have this same lovely shade with Blue, a ONE-DAY lens from Freshlook. A tri-tone pigment uses blue and brown for a totally natural look with comfort that’s out of this world. Stunning color, incredible wearability, and a beautiful look - what’s not to love!

Freshlook ONE-DAY Color Contact lenses such as these in the color Blue with their natural blue shade are among the most popular color contact lenses in the USA, United Kingdom, Canada, Australia, Europe, GCC and UAE.

Disclaimer:

The result/outcome when wearing color contact lenses will vary on your original eye color, shape of your face, complexion, make-up, lighting and other factors.