فريش لوك وان داي - أخضر - 30 عدسة

  • مجموعة فريش لوك وان داي بلون أخضر
  • عدسات لاصقة ملونة للاستخدام اليومي لمرة واحدة
  • منحنى قاعدة العدسة: ‏8.6، قطر العدسة: ‏13.8 مم
  • نسبة الماء: ‏69‏%، مادة العدسة: إنفلكون أ
  • معدل نفاذية الأكسجين: ‏26‏
سعر الصندوق US$51٫50
Prescription: العين اليمين

مواصفات اللون الأخضر من تشكيلة فريش لوك وان داي

أخيرًا وصلت العدسات اللاصقة الملونة التي تمنحك راحة لا مثيل لها! يأتيك اللون الأخضر من مجموعة فريش لوك وان داي بدرجة لون طبيعية مزينة بنقشات باللون البني تمنح عينيك مزيدًا من العمق والبريق. تتميز هذه العدسات بتصميمها الذي يمنحك راحة أكثر من العدسات المخصصة للاستخدام الشهري، فضلاً عن تميزها بالخصائص التي تحتاجين إليها.

لماذا عدسات فريش لوك وان داي بلون أخضر هي الاختيار الأفضل؟

العيون الخضراء عنوان الجمال، فإذا أمكنك الحصول عليها وفي الوقت نفسه تنعمين بالراحة، فذلك أفضل كثيرًا. قدمت فريش لوك وان داي هذه العدسات ذات اللون الأخضر بدرجة لون طبيعية متعددة الأبعاد تزينها لمسات من اللون البني. يمنحك تصميم العدسات كذلك راحة لا مثيل لها تفوق العدسات المصممة للاستخدام الشهري فضلاً عن منحك الفرصة لتغيير لون عينيك كما تشائين. جربي هذه الباقة التي تكفيك شهرًا كاملاً وجربي الفرق بنفسك.

تحتل عدسات فريش لوك وان داي اللاصقة الملونة ومنها اللون الأخضر بتصميمه بلون أخضر طبيعي بدرجتين مختلفتين مكانة مميزة بين العدسات اللاصقة الملونة الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والإمارات العربية المتحدة.

إخلاء المسؤولية:

ستختلف النتيجة عند ارتداء العدسات اللاصقة الملونة على لون عينيك الأصلي وشكل وجهك ولون بشرتك ومكياجك والإضاءة وعوامل أخرى.

Freshlook ONE-DAY - Green - 30 lenses

  • Freshlook ONE-DAY in the color Green
  • Daily Disposable Colored Contact Lens
  • Base Curve: 8.6, Diameter: 13.8mm
  • Water Content: 69%, Material: Nefilcon A
  • DK (oxygen permeability): 26
Price per pack $51.50
Prescription: Right Eye

Freshlook ONE-DAY Green Color Description

Finally, the most comfortable colored contacts have arrived! The ONE-DAY series by Freshlook brings us Green, a natural shade that incorporates a brown print for depth and sparkle. Far more comfortable than a monthly lens, this option gives you every feature you could ask for!

Why to wear Freshlook ONE-DAY Green?

Green eyes are a thing of beauty, and if you can achieve them in a comfortable way, that’s even better! Freshlook’s ONE-DAY collection brings us Green, a natural tone that’s multi-faceted with hints of brown. You get incredible comfort that far surpasses that of a monthly lens with the benefit of playing with a fun color. Try a monthly supply of these today and see the difference.

Freshlook ONE-DAY Color Contact lenses such as these in the color Green with their fresh two tone green shade are among the most popular color contact lenses in the USA, United Kingdom, Canada, Australia, Europe, GCC and UAE.

Disclaimer:

The result/outcome when wearing color contact lenses will vary on your original eye color, shape of your face, complexion, make-up, lighting and other factors.