فريش لوك كولور بلندز - أمثيست - عدستان

  • مجموعة فريش لوك كولور بلندز بلون أمثيست
  • عدسات للاستخدام الشهري
  • منحنى قاعدة العدسة: ‏8.6، قطر العدسة: ‏14.5 مم
  • نسبة الماء: ‏55‏%، مادة العدسة: ‏45‏% بوليمر (فيمفيلكون)
  • معدل نفاذية الأكسجين: ‏20‏
  • يمكن ارتداء هذه العدسات طوال اليوم لمدة تصل إلى شهر
سعر الصندوق ٢١٫٩٠ US$
الوصفة الطبية:: العين اليمين

مواصفات لون أمثيست من تشكيلة فريش لوك كولور بلندز

تشكل درجات الألوان المأخوذة من الجواهر ركنًا أساسيًا في عالم الموضة، وإن كان في استطاعتك أن تتألقي بعيون بلون بنفسجي مذهل، فما المانع؟ تقدم لك فريش لوك ضمن مجموعة كولور بلندز لون أميثست الذي يمتزج فيه اللون البنفسجي بالبني ولمسات من اللون الذهبي لتمنحك في النهاية عدسات لاصقة ملونة من عالم آخر.

لماذا عدسات فريش لوك كولور بلندز أمثيست هي الاختيار الأفضل؟

سواء كان ما تتطلعين إليه هو مظهر مختلف جديد تمامًا أو مجرد إطلالة في مناسبة مسائية خاصة، فمع فريش لوك؛ لا داعي أبدًا للقلق. يأتيك لون أمثيست ضمن مجموعة كولور بلندز بتصميم للاستخدام الشهري يجمع بين درجات البنفسجي والبني ولمسات من اللون الأصفر لتتألقي بإطلالة لا مثيل لها ولون نؤكد لك بأنه سيكون لونك المفضل في العدسات اللاصقة الملونة.

تحتل عدسات فريش لوك اللاصقة الملونة ومنها لون أمثيست بتصميمه بدرجة لون بنفسجية جذابة مكانة مميزة بين العدسات اللاصقة الملونة الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والإمارات العربية المتحدة.

إخلاء المسؤولية:

ستختلف النتيجة عند ارتداء العدسات اللاصقة الملونة على لون عينيك الأصلي وشكل وجهك ولون بشرتك ومكياجك والإضاءة وعوامل أخرى.

Freshlook COLORBLENDS - Amethyst - 2 lenses

  • Freshlook COLORBLENDS in the color Amethyst
  • Monthly disposable lens
  • Base Curve: 8.6, Diameter: 14.5mm
  • Water Content: 55%, Material: 45% polymer (phemfilcon)
  • DK (oxygen permeability): 20
  • For wear during the daytime for up to one month
Price per pack $21.90
Prescription: Right Eye

Freshlook COLORBLENDS Amethyst Color Description

Jewel-tones are a hot commodity in the fashion world, and if your eyes can be a beautiful shade of purple, why not? Amethyst, a part of the Freshlook COLORBLENDS collection, melds violet, brown, and hints of gold for a colored contact that’s out of this world.

Why to wear Freshlook COLORBLENDS Amethyst?

Whether you long for a style overhaul or just need something for a special night out, Freshlook has you covered. Amethyst, from the COLORBLENDS collection, is a monthly lens that combines purple, brown, and tones of yellow for a one of a kind look. We’d bet this shade will become your new favorite when it comes to colored contacts!

Freshlook Color Contact lenses such as these in the color Amethyst with their alluring purple shade are amongst the most popular color contact lenses in the USA, United Kingdom, Canada, Australia, Europe, GCC and UAE.

Disclaimer:

The result/outcome when wearing color contact lenses will vary on your original eye color, shape of your face, complexion, make-up, lighting and other factors.